"Twitter"يفتح"Spaces"لجميع المستخدمين على iOS و Android.
- يتطلع Twitter إلى اتخاذ الخطوات التالية من خلال دفعه الاجتماعي الصوتي من خلال توسيع Spaces التي تستضيف جميع المستخدمين في التطبيق. حتى الآن. اقتصر خيار استضافة الفضاء على أولئك الذين لديهم 600 متابع على الأقل. تمكن جميع مستخدمي Twitter من ضبط محادثات Spaces. ولكن فقط أولئك الذين تجاوزوا عتبة 600 متابع تمكنوا من بدء البث الصوتي الخاص بهم.
- الآن ، سيكون الكل في - وهو أمر جيد بطريقة ما. حيث أنه سيوفر قدرة متزايدة للأشخاص للتواصل بمزيد من التنسيقات على النظام الأساسي. لكنه يضيف المزيد من التحدي في آخر. لأنه في حين أن منح كل شخص إمكانية الوصول إلى مثل هذه الخيارات يبدو رائعًا ، فإن العملية اللوجستية والتقنية الفعلية لتوجيه الجمهور إلى المناقشات الأكثر صلة ، في الوقت الفعلي ، تصبح أكثر صعوبة عندما تكون هناك العديد من المحادثات.
- لا يزال Twitter يعمل على هذا - فقد أضاف موضوعات لـ Spaces الشهر الماضي للمساعدة في زيادة المساحات المطابقة للمستخدمين المهتمين إلى أقصى حد ، والتي تم تعديلها مرة أخرى هذا الأسبوع مع القدرة الإضافية على تحرير الموضوعات ذات العلامات في المساحات المجدولة .
- كما أنه لا يزال يطرح علامة تبويب Spaces لمزيد من المستخدمين. مما سيبرز الدردشات الجارية بشكل أفضل. في أي وقت من اليوم. بما يتماشى مع اهتماماتك المسجلة (من تتابعهم ، والموضوعات ، وما إلى ذلك).
علامة التبويب Twitter Spaces.
- سيساعد ذلك ، بشكل مثالي ، Twitter في الحصول على أقصى قيمة من الخيار ، من خلال عرض الدردشات الأفضل والأكثر صلة بكل مستخدم. ولكن مرة أخرى ، مع دخول المزيد من المذيعين على الإنترنت ، وهو ما يعني حتماً المزيد من المذيعين السيئين ، ومرسلي البريد العشوائي جيدًا ، فسوف يتطلب الأمر بعض الجهد لتحسين عوامل تصفية نظامه ، والتأكد من أنه يمكنه وضع أفضل المساحات لك في خلاصتك.
- هذا هو المكان الذي من المحتمل أن يتخذ Facebook منهجًا أفضل ، من خلال طرح غرف الصوت الخاصة به للمشاهير والمؤثرين فقط ، وداخل المجموعات (وأيضًا صفحات SMB المختارة الآن ) ، مما سيمكنه بشكل أفضل من ضمان أن يرى المستخدمون غرف الصوت فقط ذات الصلة بهم. اتخذ Reddit أيضًا مسارًا مشابهًا مع خياره الاجتماعي الصوتي.
- لذلك بينما يبدو أن Twitter و Clubhouse هما الرائدان في الفضاء الاجتماعي الصوتي في الوقت الحالي ، يبقى أن نرى ما إذا كان الناس سيظلون مهتمين بالخيار إذا لم يتم تطبيق كلا التطبيقين ' أن تكون قادرًا على الاستمرار في توفير الارتباط بالمحتوى الأكثر صلة.
- إذا توجه الأشخاص إلى علامة التبويب Spaces وعثروا على رسائل غير مهمة ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقفوا عن المحاولة. الشيء نفسه ينطبق على Clubhouse. يعد تسهيل الاتصال الأوسع شيئًا واحدًا ، لكن فرز القمح من القشر هو عنصر أساسي آخر ، وقد رأينا بالفعل مع صعود البث المباشر للفيديو ثم انخفاضه ، أن هذا سيحدث ، وسيتوقف الناس عن الانتباه والتسجيل في هذه التطبيقات والأنظمة الأساسية إذا كان كل ما يرونه هو نفس القمامة مرارًا وتكرارًا. وهو أمر منطقي تمامًا ، ولا يزال Twitter بعيدًا عن تصحيح هذا العنصر.
- لذلك ، في حين أنه من الجيد رؤية توسيع المساحات ليشمل المزيد من الأشخاص ، إلا أنها تضيف أيضًا إلى تحديات Twitter في فرز المحتوى الصوتي لزيادة الاستهلاك.
الان "Twitter" يفتح "Spaces Hosting" لجميع المستخدمين على iOS و Android.