أطلق Instagram ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.

أطلق Instagram ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.

Instagram أطلق ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.

  • أوه ، انظر ، Instagram يتابع مرة أخرى تقدم TikTok بميزة جديدة ، يا لها من مفاجأة مذهلة.
  • اليوم ، أطلق Instagram ملصقً جديدًا بعنوان Add Yours للقصص ، والذي يمكّن المستخدمين من مطالبة الآخرين بالرد على محتوى Stories الخاص بهم. من أجل إنشاء سلاسل رد أكثر جاذبية على منشورات Stories.
أطلق إنستغرام ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص. Instagram أطلق Instagram ملصقً

Instagram أضف الملصق الخاص بك

  • كما ترون هنا ، الآن. يمكن للمستخدمين إضافة ملصق "Add Yours" الجديد إلى إطار Stories الخاص بهم. باستخدام المثال الذي يستخدم مطالبة "outfit of the day" ، داعياً المتابعين للرد باستخدام صورة #OOTD الخاصة بهم.
  • عندما يستجيب المستخدمون ، تتم إضافتهم إلى قائمة فقاعة الملف الشخصي على الملصق ، والتي ، عند النقر عليها. تمكن المستخدمين من استعراض جميع الردود الأخرى على سلسلة الرسائل. وبناء سلسلة استجابة داخل القصص يمكن أن تساعد في تحفيز المزيد من المشاركة.
  • وهو ما يشبه إلى حد كبير ميزة Duet في TikTok . والتي غالبًا ما ترى العديد من المستخدمين يضيفون إلى سلسلة Duet ، مما يخلق تدفقات طويلة وتفاعلية للمحتوى بناءً على الموضوع الأصلي.
  • أعني ، هذا منطقي - يشهد TikTok تفاعلًا كبيرًا . ويريد Instagram ربطه أينما كان ، من أجل منع المستخدمين من الهجرة بعيدًا عن تطبيقه . وإذا كان بإمكانه استخدام وظائف مماثلة . فمن المحتمل أن يختبر على الأقل ونرى ما هي النتائج التي تحصل عليها. لكنه تكرار واضح إلى حد ما هنا.
  • ربما تعمل ، فمن يهتم حقًا؟ لكن لا يزال Instagram و Facebook (أو Meta) على نطاق أوسع لا يجيدان ابتكار أفكار جديدة ومبتكرة في هذا الصدد.
  • والذي سيكون عائقًا رئيسيًا أمام دفعه الجديد لاستعادة الجماهير الأصغر سنًا ، حيث أشار مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مؤخرًا . إلى أنها ستجعل خدمة الشباب من أولويات منتجاتها . بدلاً من تحسينها للمستخدمين الأكبر سنًا.
  •  يعرف Facebook أنه يحتاج إلى الحفاظ على المشاركة مع مجموعات المستخدمين الأصغر سنًا لزيادة الاستفادة إلى أقصى حد من عروضه المتقدمة والمتوافقة مع metaverse ، وتُظهر البيانات أنه يخسر في هذه الجبهة ، مع تراجع استخدام Facebook بين الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا على مدار العام. العقد الماضي .

  • تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية بهذا المعنى في أن Facebook ببساطة يفتقر إلى العقل الثقافي ، وفهم ما يستجيب له جمهور الشباب - وهذا هو السبب في أن Snapchat قادر بانتظام على إطلاق وقيادة اتجاهات جديدة ، والآن أصبح TikTok الأداة الرئيسية لنفسه.
  • كان Instagram يتمتع بهذا الوجود الثقافي ذات مرة ، والذي يتماشى مباشرةً مع المجتمعات الإبداعية عبر الإنترنت ، ولكن بمرور الوقت - منذ تولي Facebook - فقد الاتصال أيضًا. وعلى الرغم من أن الرسم البياني أعلاه لا يتعلق باستخدام Instagram ، يمكنك المراهنة على أن نفس الاتجاهات من المحتمل أن تحدث على IG أيضًا ، ومن ثم التركيز المتجدد من Zuck على المجموعات الأصغر سنًا.
  • وهو ذو صلة هنا بسبب النسخ المتماثل. نعم ، لقد حقق Facebook نجاحًا في سرقة الميزات من Snapchat و TikTok ، بدرجات متفاوتة ، حيث كانت قصص Instagram هي الفائز الرئيسي ، بينما حققت Reels أيضًا نجاحًا كبيرًا في Instagram ، حتى لو كان الاستخدام لا يزال متأخراً عن TikTok. لكنها لا تساعد Facebook على الفوز بالتحول الثقافي الأوسع ، ولم يعد يُنظر إلى Facebook على أنه المبتكر ، لقد فقد عامله الرائع في هذا الصدد ، بسبب التكرار المستمر.
  • أو ربما ليس بسبب هذا ، ولكنه عنصر في التحول الأوسع - أصبح Facebook جيدًا جدًا في تقديم هذه الميزات للمستخدمين الأقل ذكاءً للويب غير النشطين في هذه التطبيقات الأحدث الأخرى.
  • ولكن بالنسبة لأولئك الذين دائمًا ما يكونون عبر الاتجاهات الرئيسية التالية - مثل ، على سبيل المثال ، الجماهير الأصغر سنًا - يبدو تكرار Facebook قديمًا ومعدل ثانٍ. هم كبار السن الذين يلحقون بالأشياء خلف أي شخص آخر ، ثم يخبروك عن هذه الميزة الجديدة الرائعة التي كنت تستخدمها بالفعل جيدًا قبل أن يكتشفوها.
  • هذا هو الفشل المتأصل في نهج النسخ المتماثل في Facebook ، وهو أنه يتركه باستمرار متخلفًا ، بدلاً من أن يكون قائداً - وإذا لم يكن قائداً ، فإنه يفقد تلك المصداقية الرائعة ، ونتيجة لذلك تفاعل الجمهور الأصغر.
  • لذلك قد يعمل ، بمعنى أوسع ، من حيث اشتقاق التفاعل داخل التطبيق على خلفية اتجاهات الاستخدام هذه الناشئة من تطبيقات أخرى. لكن في الحقيقة ، يشبه الأمر تحويل هذه التحولات إلى الشركات ، وما لم يتمكن Facebook من تغيير الأمور ، والبدء في قيادة الطريق في بعض هذه الاتجاهات الرئيسية ، لا أرى كيف ستجذب الشباب مرة أخرى.
  • كان Instagram يختبر ملصق "Add Yours" مع بعض المستخدمين خلال الشهر الماضي ، ولكن يتم الآن نشره لجميع المستخدمين على مستوى العالم ، على iOS و Android.

أطلق إنستغرام ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم