Instagram أطلق ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.
- أوه ، انظر ، Instagram يتابع مرة أخرى تقدم TikTok بميزة جديدة ، يا لها من مفاجأة مذهلة.
- اليوم ، أطلق Instagram ملصقً جديدًا بعنوان Add Yours للقصص ، والذي يمكّن المستخدمين من مطالبة الآخرين بالرد على محتوى Stories الخاص بهم. من أجل إنشاء سلاسل رد أكثر جاذبية على منشورات Stories.
Instagram أضف الملصق الخاص بك
- كما ترون هنا ، الآن. يمكن للمستخدمين إضافة ملصق "Add Yours" الجديد إلى إطار Stories الخاص بهم. باستخدام المثال الذي يستخدم مطالبة "outfit of the day" ، داعياً المتابعين للرد باستخدام صورة #OOTD الخاصة بهم.
- عندما يستجيب المستخدمون ، تتم إضافتهم إلى قائمة فقاعة الملف الشخصي على الملصق ، والتي ، عند النقر عليها. تمكن المستخدمين من استعراض جميع الردود الأخرى على سلسلة الرسائل. وبناء سلسلة استجابة داخل القصص يمكن أن تساعد في تحفيز المزيد من المشاركة.
- وهو ما يشبه إلى حد كبير ميزة Duet في TikTok . والتي غالبًا ما ترى العديد من المستخدمين يضيفون إلى سلسلة Duet ، مما يخلق تدفقات طويلة وتفاعلية للمحتوى بناءً على الموضوع الأصلي.
- أعني ، هذا منطقي - يشهد TikTok تفاعلًا كبيرًا . ويريد Instagram ربطه أينما كان ، من أجل منع المستخدمين من الهجرة بعيدًا عن تطبيقه . وإذا كان بإمكانه استخدام وظائف مماثلة . فمن المحتمل أن يختبر على الأقل ونرى ما هي النتائج التي تحصل عليها. لكنه تكرار واضح إلى حد ما هنا.
- ربما تعمل ، فمن يهتم حقًا؟ لكن لا يزال Instagram و Facebook (أو Meta) على نطاق أوسع لا يجيدان ابتكار أفكار جديدة ومبتكرة في هذا الصدد.
- والذي سيكون عائقًا رئيسيًا أمام دفعه الجديد لاستعادة الجماهير الأصغر سنًا ، حيث أشار مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مؤخرًا . إلى أنها ستجعل خدمة الشباب من أولويات منتجاتها . بدلاً من تحسينها للمستخدمين الأكبر سنًا.
- يعرف Facebook أنه يحتاج إلى الحفاظ على المشاركة مع مجموعات المستخدمين الأصغر سنًا لزيادة الاستفادة إلى أقصى حد من عروضه المتقدمة والمتوافقة مع metaverse ، وتُظهر البيانات أنه يخسر في هذه الجبهة ، مع تراجع استخدام Facebook بين الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا على مدار العام. العقد الماضي .
- تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية بهذا المعنى في أن Facebook ببساطة يفتقر إلى العقل الثقافي ، وفهم ما يستجيب له جمهور الشباب - وهذا هو السبب في أن Snapchat قادر بانتظام على إطلاق وقيادة اتجاهات جديدة ، والآن أصبح TikTok الأداة الرئيسية لنفسه.
- كان Instagram يتمتع بهذا الوجود الثقافي ذات مرة ، والذي يتماشى مباشرةً مع المجتمعات الإبداعية عبر الإنترنت ، ولكن بمرور الوقت - منذ تولي Facebook - فقد الاتصال أيضًا. وعلى الرغم من أن الرسم البياني أعلاه لا يتعلق باستخدام Instagram ، يمكنك المراهنة على أن نفس الاتجاهات من المحتمل أن تحدث على IG أيضًا ، ومن ثم التركيز المتجدد من Zuck على المجموعات الأصغر سنًا.
- وهو ذو صلة هنا بسبب النسخ المتماثل. نعم ، لقد حقق Facebook نجاحًا في سرقة الميزات من Snapchat و TikTok ، بدرجات متفاوتة ، حيث كانت قصص Instagram هي الفائز الرئيسي ، بينما حققت Reels أيضًا نجاحًا كبيرًا في Instagram ، حتى لو كان الاستخدام لا يزال متأخراً عن TikTok. لكنها لا تساعد Facebook على الفوز بالتحول الثقافي الأوسع ، ولم يعد يُنظر إلى Facebook على أنه المبتكر ، لقد فقد عامله الرائع في هذا الصدد ، بسبب التكرار المستمر.
- أو ربما ليس بسبب هذا ، ولكنه عنصر في التحول الأوسع - أصبح Facebook جيدًا جدًا في تقديم هذه الميزات للمستخدمين الأقل ذكاءً للويب غير النشطين في هذه التطبيقات الأحدث الأخرى.
- ولكن بالنسبة لأولئك الذين دائمًا ما يكونون عبر الاتجاهات الرئيسية التالية - مثل ، على سبيل المثال ، الجماهير الأصغر سنًا - يبدو تكرار Facebook قديمًا ومعدل ثانٍ. هم كبار السن الذين يلحقون بالأشياء خلف أي شخص آخر ، ثم يخبروك عن هذه الميزة الجديدة الرائعة التي كنت تستخدمها بالفعل جيدًا قبل أن يكتشفوها.
- هذا هو الفشل المتأصل في نهج النسخ المتماثل في Facebook ، وهو أنه يتركه باستمرار متخلفًا ، بدلاً من أن يكون قائداً - وإذا لم يكن قائداً ، فإنه يفقد تلك المصداقية الرائعة ، ونتيجة لذلك تفاعل الجمهور الأصغر.
- لذلك قد يعمل ، بمعنى أوسع ، من حيث اشتقاق التفاعل داخل التطبيق على خلفية اتجاهات الاستخدام هذه الناشئة من تطبيقات أخرى. لكن في الحقيقة ، يشبه الأمر تحويل هذه التحولات إلى الشركات ، وما لم يتمكن Facebook من تغيير الأمور ، والبدء في قيادة الطريق في بعض هذه الاتجاهات الرئيسية ، لا أرى كيف ستجذب الشباب مرة أخرى.
- كان Instagram يختبر ملصق "Add Yours" مع بعض المستخدمين خلال الشهر الماضي ، ولكن يتم الآن نشره لجميع المستخدمين على مستوى العالم ، على iOS و Android.
أطلق إنستغرام ملصق 'أضف خاصتك' لتسهيل المزيد من المشاركة في القصص.