كيف تنظيم المنشورات على مدونتك! - englisher.

كيف تنظيم المنشورات على مدونتك! - englisher.

كيف تنظيم المنشورات على مدونتك؟ انجلشر.

  • ما الفئات والعلامات التي يجب أن أستخدمها؟
  • ما الفرق بين الاثنين؟

  • مساعدة ، العلامات والفئات الخاصة بي هي فوضى عملاقة !!!

  • هذه بعض الأسئلة والتعليقات الأكثر شيوعًا التي أسمعها من المدونين وعادة ما يشعرون بالارتباك والارتباك حيال ما يجب عليهم فعله.
كيف تنظيم المنشورات على مدونتك! - englisher.
  • لذلك ، إذا كنت على وشك بدء مدونة ، فمن الجدير استثمار بعض الوقت للتخطيط لكيفية تنظيم منشورات مدونتك قبل البدء. لم يفكر معظم المدونين الجدد في هذا على الإطلاق ، وغالبًا ما يتم الخلط بين المزيد من المدونين المتمرسين حول الطريقة الصحيحة أو الأفضل.
  • إذا كنت تقوم بالتدوين على المدونات لفترة من الوقت ، فقد يكون من واجبك القيام بهذا العمل ، ولكن الأمر يستحق الوقت للعمل عليه وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستشعر بمزيد من التركيز عند كتابة محتوى مستقبلي .
  • و ... لا بأس: قد تتغير أفكارك حول هذا الأمر بمرور الوقت مع تطور مدونتك ، لكن امتلاك نظام تنظيم من البداية أفضل من الاضطرار إلى المرور وإعادة تنظيم عدد كبير من منشورات المدونة القديمة من البداية لاحقًا في المسار. لقد قمت مؤخرًا بالاطلاع على الفئات وإعادة تنظيمها هنا على موقعنا بحيث تكون أكثر توجهاً نحو العمل وأكثر تحديدًا وفائدة لقرائنا وعملائنا.
  • كيفية تنظيم منشورات مدونتك: الدليل النهائي للفئات والعلامات والتصنيفات المخصصة. تثبيت هذا لوقت لاحق!

ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيم منشورات المدونة؟

  • مثلما لا توجد طريقة واحدة صحيحة لتنظيم ملابسك وتخزينها ، لا توجد طريقة واحدة صحيحة لتنظيم وتخزين منشورات مدونتك. ومع ذلك ، هناك أنظمة تنظيمية أفضل من غيرها ، وسيساعدك فهم اختلافاتهم وكيفية استخدامها ولا ينبغي استخدامها على تعلم أفضل طريقة لتنظيم المحتوى الخاص بك.
  • يتعلق تنظيم منشورات المدونة الخاصة بك في المقام الأول بمساعدة القراء في العثور على المحتوى الذي يثير اهتمامهم من خلال تجميع المحتوى ذي الصلة معًا. عادةً ما تشكل خيارات التنظيم هذه جزءًا حيويًا من بنية التنقل لموقعك - ??ويجب أن تكون واضحة وموجزة قدر الإمكان.
  • هناك أيضًا مزايا محرك بحث قابلة للجدل ولكن إضافة أعداد كبيرة من الفئات أو العلامات لهذا الغرض يمكن أن يجعل من الصعب على أولئك الموجودين بالفعل على موقعك العثور على ما يبحثون عنه ويكون ضارًا. بحذر!

ما الفرق بين الفئات والعلامات؟

  • في جوهرها ، هناك طريقتان لتنظيم منشورات المدونة في مجموعات: استخدام المصطلحات الهرمية (مثل الفئات التي يمكن أن تحتوي على فئات فرعية وفئات فرعية فرعية ، إلخ) والمصطلحات غير المتسلسلة (مثل العلامات التي لا تحتوي على "علامات فرعية").
  • هناك اختلاف مهم آخر يجب أن تكون على دراية به: واجهة الواجهة الخلفية لـ WordPress مختلفة أيضًا. يتم اختيار الفئات من قائمة مربعات الاختيار أثناء كتابة العلامات في مربع الإكمال التلقائي.
  • عند اتخاذ قرار بشأن كيفية تنظيم منشورات مدونتك ، فكر أولاً في "مجموعات" الموضوعات المختلفة التي تريد أن تكون قادرًا على التمييز بينها.
  1. لكل "مجموعة" ، اختر من بين الخيارين التاليين:
  2. هل تريد القدرة على الحصول على تسلسل هرمي و / أو الحصول على قائمة مربعات الاختيار في الواجهة الخلفية؟ تحتاج الفئات.
  3. هل تريد عدم وجود تسلسل هرمي ومربع إكمال تلقائي في الواجهة الخلفية؟ أنت بحاجة إلى علامات.
  • انظر إلى مجموعاتك. إذا كنت تريد واحدًا من كل خيار على الأكثر (الفئات والعلامات) ، فإن فئات وعلامات WordPress القياسية توفر كل ما تحتاجه لتنظيم المحتوى الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من أحدهما ، فستحتاج أيضًا إلى تصنيفات مخصصة للتعامل مع تنظيم مجموعاتك.

ما هي الفئات؟

  • الفئات هي عدد صغير إلى حد معقول من التجمعات الواسعة للمحتوى. يمكن أن تكون هناك فئات فرعية داخل كل فئة. أنها تساعد الزوار على استكشاف المحتوى المشترك الخاص بك.

  • يمكن اعتبار الفئات على أنها مجموعات واسعة سيكون لديك العديد من منشورات المدونة عليها بمرور الوقت. Lorelle VanFossen تقارن الفئات بجدول محتويات الكتاب الذي يساعد القارئ في معرفة ما يدور حوله موقعك. يجب أن تكون أسماء الفئات مكتوبة بذاتها وواضحة للزوار الجدد. كدليل تقريبي ، إذا لم يكن لديك (أو تخطط للحصول على) عشر منشورات في فئة ، فلا يستحق الأمر كفئة.

  • بشكل عام ، يجب أن تبدأ المواقع بمجموعة بسيطة من الفئات التي تتوسع حسب الحاجة بمرور الوقت. إذا بدأت فئة معينة في الحصول على عدد كبير من المنشورات فيها ، فقد يكون من المفيد تقسيمها إلى مجموعات أصغر من المحتوى ذي الصلة باستخدام الفئات الفرعية.

  • تعتبر الفئات طريقة شائعة للزوار للتنقل عبر مدونتك. كلما زاد عدد الفئات الرئيسية لديك ، زاد احتمال غمر الزائر بالخيارات.

  • غالبًا ما يتم سرد الفئات الرئيسية في القائمة الرئيسية أفقيًا عبر الجزء العلوي من الموقع مما يحد أيضًا من العدد الذي يمكن أن يتناسب مع ذلك ، لذا فكر جيدًا في الفئات التي يجب أن تكون رئيسية. غالبًا ما يتم سرد الفئات الفرعية في قوائم منسدلة أو قائمة أفقية ثانية أسفل القائمة الأولى.

مثال علي وسائل الإعلام على الطريق.
  • منظمة غير الربحية موقع On Road Media يتضمن مدونة لتحديث مؤيديها. نظام التصنيف الخاص بهم واضح ومباشر. لديها الفئات العامة التالية: الأحداث ، والتدريب الداخلي ، والأخبار ، والصحافة وورش العمل. لا توجد فئات فرعية. يمكن للزوار التصفية بسهولة حسب نوع منشور المدونة الذي يهتمون به - على سبيل المثال ، قد يرغب الصحفي في قراءة بياناته الصحفية فقط.

تنظيم الفئات على بلوق.

مثال علي شوكولاتة وكوسا.

  • مدونة وكوسا كاتبة الطعام الفرنسية كلوتيلد دوسولييه شوكولا تمت إعادة تصميم بعد عشر سنوات وتحتوي على أكثر من ألف مشاركة مدونة. يركز موقعها بشكل أساسي على الوصفات ولكنه يتضمن أيضًا محتوى أوسع يتعلق بالطعام.

  • تشمل الفئات الرئيسية: الكتب وكتب الطبخ ، والمقالات ، والهدايا ، والمقابلات ، وباريس ، والوصفات ، والنصائح والحيل ، والأدوات والأواني والسفر.
  • بالنسبة لأي مدون طعام ، يعد تنظيم الوصفات السابقة بعناية للزوار لاستكشافها أمرًا مهمًا للغاية. لا تحتوي الوصفات القديمة عمومًا على تواريخ انتهاء صلاحية! يحتوي Chocolate & Zucchini على مجموعة كبيرة من أكثر من 480 وصفة مقسمة إلى أربعة وعشرين فئة فرعية مثل المقبلات والغمس والأطعمة القابلة للدهن والمقبلات والشوربات. لم يتم استخدام أي فئات فرعية لأن الفئات الفرعية محددة بدرجة كافية.

تنظيم الوصفات حسب الفئة.

  • في حين أن الفئات مخصصة لمجموعات واسعة من المحتوى يمكن أن تحتوي على مستويات من الفئات الفرعية بداخلها ، فإن العلامات عادةً ما تكون لمجموعات صغيرة جدًا من المحتوى. يقارن Lorelle VanFossen العلامات بالفهرس الموجود في الجزء الخلفي من الكتب. سيحتوي الموقع الذي يحتوي على علامات على علامات أكثر بكثير من الفئات. على عكس الفئات ، لا يوجد شيء مثل "العلامات الفرعية" لذا فإن العلامات عبارة عن مجموعة كبيرة من الكلمات يمكن للزوار من خلالها استكشاف محتوى مشابه بطريقة منفصلة عن تصفح الفئات أو استخدام مربع البحث.
  • كانت العلامات شائعة الاستخدام في الأشرطة الجانبية للمدونة في شكل سحابة علامات - قائمة أبجدية للعلامات في شكل فقرة مع تحديد حجم خط العلامة من خلال عدد مرات استخدام العلامة في المدونة. تراجعت غيوم العلامات إلى حد كبير لأنها زوّدت المواقع. غالبًا ما لا يتم تقديم القوائم الكاملة لجميع العلامات في أي مكان على الموقع إلا في صفحة فهرس خاصة مرتبة أبجديًا عند الاقتضاء. يعمل هذا بشكل جيد عندما يعرف الأشخاص ما يبحثون عنه ويمكنهم البحث في قائمة طويلة. تشمل الأمثلة المكونات والعلامات التجارية والأماكن.
  • بشكل عام ، يتم عرض قائمة بالعلامات الخاصة بمنشور فردي على صفحة المنشور فقط ، وليس على الصفحة الرئيسية للمدونة أو في أي مكان آخر.
مثال: الحافة.
  • موقع أخبار التكنولوجيا والعلوم والفنون والثقافة The Verge يعرض العلامات أسفل القصص الفردية ويسمي هذه "العناصر ذات الصلة". على سبيل المثال ، في قصة بعنوان "يقول مصممو Apple السابقون إن الشركة فقدت" المبادئ الأساسية للتصميم الجيد " ، العلامات هي: design ، iPhone ، apple ، iPad.

العناصر ذات الصلة - العلامات.

مثال علي شوكولاتة وكوسا.
  • كوسيلة بديلة لاستكشاف مجموعتها الواسعة من الوصفات ، تستخدم Clotilde Dusolier العلامات حصريًا لمكونات الوصفات. لا يتم وضع علامات على المشاركات التي لا تتعلق بالوصفات على الإطلاق. يؤدي هذا إلى إنشاء فهرس أبجدي كبير لاكتشاف الوصفات التي تحتوي على مكون معين ، وبما أن هذه العلامات مدرجة أسفل كل منشور ، فهي طريقة للقارئ للعثور على وصفات أخرى تحتوي على نفس المكونات فيها.
 

ما هي التصنيفات المخصصة؟

  • يتم استخدام التصنيفات المخصصة عندما تحتاج إلى أكثر من الفئات والعلامات. عندما تكون هناك مجموعة من العلامات ذات الصلة أو فئة "حاوية" ، فقد يكون التصنيف المخصص أكثر ملاءمة. احتفظ دائمًا بالتصنيفات المخصصة كخيار في الجزء الخلفي من عقلك - يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق.
  • في حين أن الاسم يبدو مخيفًا وقد يستحضر ذكريات من فصول علم الأحياء بالمدرسة الثانوية ، إلا أن التصنيفات المخصصة تستخدم فقط لتجميع منشورات مدونتك. عندما تحتاج إلى أكثر من مجموعة واحدة من الفئات أو أكثر من مجموعة واحدة من العلامات لمساعدة الزوار على استكشاف المحتوى الخاص بك بشكل أفضل ، ففكر في استخدام التصنيفات المخصصة.
  • غالبًا ما توجد التصنيفات المخصصة في الأشرطة الجانبية للمدونات كقوائم منسدلة أو مربعات اختيار كطريقة لتصفية المحتوى. يمكن أيضًا رؤيتها كجزء من المنشور نفسه على صفحة المنشور الفردي.
  • ملاحظة مهمة هي أنه لا توجد حاليًا طريقة لإعداد التصنيفات المخصصة في واجهة WordPress الافتراضية: المعرفة بالشفرة مطلوبة. ومع ذلك ، هناك مكونات إضافية تساعد في توفير طرق أكثر سهولة في الاستخدام لإعدادها.
  • من الأفضل وصف التصنيفات المخصصة في الأمثلة.
مثال: خشب الياسمين.
  • يقوم موقع التابع لشركة Victoria Frolova Bois de Jasmin بتغطية العطور والنكهات وغيرها من الملذات الحسية منذ عام 2005. يشتمل الموقع على تقييمات مكثفة للعطور يتم تنظيمها باستخدام الفئات والعلامات والتصنيفات المخصصة.
  • على سبيل المثال ، يتم تصنيف مراجعة "Lalique Encre Noire" على أنها مراجعة للعطور وتم وضع علامة عليها بعدد من المصطلحات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تصنيفات مخصصة للتصنيف والمنزل والمبدع (المبدعين) والحالة المزاجية والملاحظات (الملاحظات). في هذا الاستعراض ، أعطت العطر تصنيف 5 نجوم ، ولاحظت أنه من منزل Lalique ، الذي أنشأته كريستين ناجل وناتالي لورسون. تصف العطر بأنه غير رسمي وأنيق وله نوتة نجيل الهند. لاحظ أن "الملاحظة" هنا لها معنى خاص: إنها واصف العطار!

التصنيفات المخصصة لتنظيم محتوى المدونة.

  • عند استكشاف الموقع ، يمكن للمرء تصفية مراجعات العطور من خلال أي من هذه التصنيفات المخصصة. يتضمن الشريط الجانبي قوائم منسدلة لكل من التصنيفات المخصصة. على سبيل المثال ، كان بإمكاني فقط قراءة مراجعات للعطور المصنفة بخمس نجوم ، أو من صنع كريستيان ديور ، أو العثور على عطر لمزاج مغر.
  • استخدام التصنيفات المخصصة لاستكشاف المحتوى على المدونات قبل توفير التصنيفات المخصصة في WordPress ، أنشأ الأشخاص فئات كبيرة ومعقدة للغاية مع العديد من المستويات من الفئات الفرعية وعملت بشكل عام.
  1. هناك ثلاث عيوب لهذه الطريقة.
  2. أولاً ، عند إضافة منشور مدونة جديد ، كان على المدون التمرير عبر قائمة طويلة جدًا وغير عملية من الفئات التي استمرت في النمو بمرور الوقت للعثور على المربعات الصحيحة لوضع علامة عليها. في مثال Bois de Jasmin ، ستكون قائمة طويلة تضم أكثر من 500 عنصر! يعني استخدام التصنيفات المخصصة أن هناك مربعات منفصلة لإكمالها لكل واحد (تصنيف ، منزل ، منشئ ، إلخ) مما يجعله نظامًا أكثر سهولة في الاستخدام للمدونين.
  3. ثانيًا ، فئات "الحاوية" زائدة عن الحاجة ومربكة للزوار. بالنسبة إلى Bois de Jasmin ، سيكون لكل مراجعة للعطور تصنيف ومنزل ومنشئ (منشئي) وحالة مزاجية وملاحظات (ملاحظات). يتطلب استخدام الفئات للتقييم والمنزل والمنشئ والمزاج والملاحظات بدلاً من التصنيفات المخصصة أن يكون هناك فئة حاوية تسمى التصنيف مع فئات فرعية 5 نجوم و 4 نجوم و 3 نجوم وما إلى ذلك بداخلها. سينتهي الأمر بالزوار الذين ينتقلون إلى فئة "التصنيف" إلى رؤية كل مراجعة للعطور بدلاً من أي شيء مفيد!
  4. ثالثًا ، يمكن أن يعني استخدام الفئات والفئات الفرعية عبر التصنيفات المخصصة - عند الاقتضاء - عناوين URL أقل سهولة في الاستخدام. بالنسبة إلى Bois de Jasmin ، قد يعني ذلك ارتباطًا مثل / perfume-reviews / mood / elegant بدلاً من / mood / elegant. تمكّنك التصنيفات المخصصة أيضًا من استخدام صيغ الجمع بشكل جيد: يمكنك الحصول على تصنيف مخصص يسمى "الأشخاص" وعنوان URL يقول "/ person / rachel-cunliffe".

أفكار المبتدئين لمدونات الطعام.

  • يمكنك استخدام فئات لأنواع الوصفات ، وعلامات للمكونات ، وتصنيف مخصص للاعتبارات الغذائية (خالٍ من الألبان ، وخالي من الغلوتين ، وخالي من السكر ، ونباتي ، ونباتي ، إلخ).
  • يمكن أن يشتمل موقعك على أرشيفات للوصفات حسب الفئة كشبكة من الصور ، وقائمة أبجدية للوصفات حسب المكون وأرشيفًا للوصفات حسب النظام الغذائي كشبكة من الصور.
  • يمكن أن يؤدي النقر فوق كل فئة أو مكون أو اعتبار غذائي إلى عرض شبكة من الصور لجميع الوصفات المطابقة. من هناك ، يمكن للزائر تحديد الوصفة التي تهمه لعرض الوصفة بالكامل.

أفكار المبتدئين لمدونات الجمال.

  • يمكنك استخدام فئات لأنواع المنشورات التي تقوم بتشغيلها (أخبار ، مراجعات ، هدايا ، شخصية) وعلامات للعلامات التجارية.
  • يمكن أن يشتمل موقعك على قائمة أفقية علوية مع كل فئة من الفئات الموجودة فيه حتى يتمكن الزوار من النقر بسرعة للوصول إلى نوع المنشور الذي يثير اهتمامهم.
  • إذا لم تكن المشاركات الشخصية ("خارج الموضوع") مهمة جدًا لإبرازها ، فيمكن تركها خارج القائمة الرئيسية. يمكن أيضًا أن تكون القائمة المنسدلة لجميع العلامات التجارية موجودة في هذه القائمة الرئيسية ، مما يسمح للزوار بمشاهدة جميع المنشورات التي تهمهم بسرعة.

أفكار المبتدئين لمدونات نمط الحياة.

  • يمكنك استخدام فئات مثل التصميم والنمو والقيام والإلهام. يمكنك استخدام الفئات الفرعية لكل منها. على سبيل المثال ، في "Make".
  • يمكن أن يكون لديك الحرف والملابس والطبخ.
  • يمكن أن تكون الفئات الفرعية في قوائم منسدلة من كل فئة من فئات القائمة الرئيسية لتصفية المحتوى بشكل أسرع.
  • في وقت لاحق ، إذا أصبحت مشاريع "الصنع" المتنوعة الخاصة بك ميزة شائعة لموقعك ، فقد ترغب في تضمين تصنيف مخصص يصنف كل مشروع على أنه مبتدئ أو متوسط ??أو متقدم ؛ والتصنيفات المخصصة الأخرى الممكنة لتصنيف كل مشروع حسب التكلفة والوقت المتضمن. من خلال إضافة هذه الطرق الإضافية لتجميع المنشورات ، يسهل على الزائرين استكشاف أرشيفات المحتوى المتزايدة والعثور على المحتوى الذي يلائم اهتماماتهم على أفضل وجه.

ماذا يجب أن تفعل إذا كانت منشورات مدونتك تجلس في كومة فوضوية؟

  • لم يفت الأوان أبدًا لبدء تنظيم المحتوى الخاص بك ومن المفيد القيام بذلك قبل التفكير في إعادة تصميم الموقع. إن التفكير في الطريقة التي ترغب في تنظيم المحتوى الخاص بك بها بشكل أفضل يعد أيضًا إعدادًا ممتازًا لإعادة التصميم.
  1. العمل من خلال ما يلي:
  2. كم لديك؟
  3. هل تعكس التركيز الحالي لمدونتك والغرض منها؟
  4. هل لهم معنى للزوار الجدد؟
  5. كم عدد الوظائف التي لديك في كل فئة؟
  6. هل يمكن دمج بعضها أو تقسيمها أو إزالتها أو تقسيمها إلى فئات فرعية أو إعادة صياغتها؟
  7. هل يجب تحويل بعضها إلى علامات؟
  • استخدم Google Analytics لمعرفة روابط الفئات التي يتم النقر عليها بشكل كبير وأي روابط فئات نادرًا ما يتم النقر عليها أو لا يتم النقر عليها مطلقًا. استخدم هذا للمساعدة في التقييم الموضوعي لما إذا كانت كل فئة ضرورية.
  • إذا اكتشفت فئات "الحاوية" التي تحتوي تقريبًا على جميع المشاركات المصنفة حسب إحدى فئاتها الفرعية ، فقد تحتاج إلى نقلها إلى التصنيفات المخصصة. إذا اكتشفت فئات لا تحتوي على العديد من المنشورات ، فقد تحتاج إلى حذف الفئة أو جعلها علامة.
  • يحتوي WordPress على فئة افتراضية تسمى "غير مصنف" والتي لا يمكن حذفها. إذا كان لا يزال لديك هذه الفئة ، فقم بإعادة تسميتها إما لتكون الفئة الأكثر شيوعًا التي ستنشر عنها ، أو ادمجها مع فئة تنشر فيها بشكل منتظم ، أو أعطها اسمًا أكثر سهولة في الاستخدام واحترافًا مثل "أخرى".
  1. اعمل الآن من خلال هذه القائمة:
  2. هل تعكس التركيز الحالي لمدونتك والغرض منها؟
  3. هل تستخدمها بطريقة متسقة؟
  4. هل لهم معنى للزوار الجدد؟
  • إذا اكتشفت مجموعات من العلامات ذات الصلة ، فقد تحتاج إلى نقلها إلى فئات أو تصنيفات مخصصة.
  • استخدم Google Analytics لمعرفة روابط العلامات التي يتم النقر عليها كثيرًا وما هي روابط العلامات التي نادرًا ما يتم النقر عليها أو لا يتم النقر عليها مطلقًا. استخدم هذا للمساعدة في التقييم الموضوعي لما إذا كانت كل علامة ضرورية. للحصول على قوائم طويلة من العلامات ، ضع في اعتبارك تمييز مجموعة أصغر من العلامات الشائعة (على النحو الذي يحدده عدد الزوار).
  • نصيحة: تأكد من الاستفادة من مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية للتحرير الجماعي لـ WordPress للمساعدة في تقليل العمل اليدوي عند العمل مع الفئات والعلامات والتصنيفات المخصصة.
  1. عرض الفئات والعلامات يمكن عرض الفئات والعلامات بعدة طرق مختلفة مثل:
  2. المرشحات.
  3. شبكات.
  4. أبجديًا مع العناوين.
  5. القوائم في الأعمدة.
  6. نوافذ التبويب.
  7. المحتوى ذو الصلة.
  8. القوائم.
  9. فقرة بسيطة من الروابط.
  • تمامًا كما أن المحتوى الذي تكتبه على مدونتك فريد من نوعه ، فإن الطريقة التي تجمع بها منشورات المدونة الخاصة بك ستكون فريدة أيضًا. لا توجد طريقة واحدة صحيحة لتنظيم المحتوى. لا تشعر أنك بحاجة إلى استخدام الفئات والعلامات والتصنيفات المخصصة لتنظيم المحتوى. ابحث عن طريقة لتنظيم المحتوى الذي يناسب زوارك ومحتواك وأهداف مدونتك.
  • يمكن أن يؤدي تجميع منشورات المدونات ذات الصلة إلى تحسين تجربة الزائرين بشكل كبير عند زيارة أحد المواقع وزيادة الوقت الذي يقضونه في الموقع حيث يمكنهم بسهولة العثور على المزيد من المحتوى الذي يثير اهتمامهم.
  • مثل أي نظام تنظيمي ، هناك توتر بين جعل شيء معقد للغاية ومربك ومربك للاستخدام مقابل جعل شيء بسيط للغاية وغير فعال للاستخدام. استخدم Google Analytics لمعرفة كيف يستكشف الناس موقعك.
قد يبدو التنظيم وكأنه عمل روتيني ، لكنه يستحق وقتك.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم