Instagram يتيح للجميع مشاركة الروابط في القصص.

Instagram يتيح للجميع مشاركة الروابط في القصص.

يتيح Instagram للجميع مشاركة الروابط في القصص.

  • يقوم Instagram بتوسيع القدرة على مشاركة الروابط في القصص لجميع الحسابات ، ويتم ذلك عبر استخدام ملصقات الروابط الجديدة.
  • يمكن لجميع حسابات Instagram الآن مشاركة الروابط في القصص ، وهي ميزة تم حجزها مسبقًا للحسابات التي تم التحقق منها وحسابات المتابعة العالية.
Instagram يتيح للجميع مشاركة الروابط في القصص.
  • هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها مشاركة الرابط على Instagram للجميع.
  • إذا لم يستوف المستخدمون معايير Instagram القديمة لمشاركة الروابط في القصص ، فإن المكان الآخر الوحيد الذي يمكن مشاركتهم فيه كان في صفحة ملفهم الشخصي.
  • جعل ذلك من الصعب استخدام Instagram كأداة لزيادة حركة المرور على موقع الويب ، حيث لا يمكن مشاركة الروابط في منشورات الخلاصة أيضًا.
  • بالمقارنة ، تعد مواقع الويب مثل Twitter و Facebook أكثر فاعلية في هذا المجال. يمكن مشاركة الروابط في أي مكان تقريبًا على تلك المنصات.
  • كواحد من أكثر أقسام التطبيق التي يتم تداولها بشكل كبير خارج الخلاصة الرئيسية ، من المحتمل أن تكون الروابط في قصص Instagram نعمة للناشرين.

إليك المزيد حول الروابط في قصص Instagram وكيفية عملها.

  • إضافة روابط لقصص Instagram تعمل روابط القصة الآن بشكل مختلف قليلاً عن نمط "التمرير السريع" لروابط القصة التي قد تكون معتادًا على رؤيتها من العلامات التجارية والمؤثرين.
  • يتم طرح ملصقات القصص على الجميع اليوم ، والتي يمكن إضافتها تمامًا مثل إضافة أي ملصق آخر إلى قصة Instagram الخاصة بك.
  1. هذا هو كيفية القيام به:
  2. التقاط أو تحميل المحتوى إلى قصتك.
  3. حدد أداة الملصقات من شريط التنقل العلوي.
  4. انقر على الملصق "Link" لإضافة الرابط الذي تريده وانقر على "تم".
  5. ضع الملصق على قصتك - مثل الملصقات الأخرى - واضغط على الملصق لترى اختلافات الألوان.
  6. حاليًا ، يعرض الملصق نصًا مبسطًا لعنوان URL الكامل الذي ترتبط به.
  • يقول Instagram إنه يعمل على طرق لتخصيص الملصق بشكل أكبر بحيث يكون من الواضح ما سيراه المستخدمون عند النقر على الرابط.
  • طباعة جيدة: يلاحظ Instagram أن ملصقات القصص لن تكون متاحة للحسابات الجديدة.
  • لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لا يمكنك الانضمام إلى Instagram اليوم والبدء على الفور في مشاركة الروابط.
  • لم يتم تحديد ما يمكن اعتباره حسابًا "جديدًا". أفترض أن المستخدمين سيحصلون في النهاية على إمكانية الوصول بعد أن أصبحوا أعضاء في Instagram لفترة معينة ، ولكن هذا شيء تحتاج الشركة إلى توضيحه.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحسابات التي تنشر بشكل متكرر خطاب الكراهية أو المعلومات المضللة أو المحتوى الذي ينتهك إرشادات مجتمع Instagram لن تتمكن من الوصول إلى ملصقات الروابط.
  • إذا كنت مستخدمًا منذ فترة طويلة ، ولعبت وفقًا للقواعد ، فيجب أن تكون جيدًا لبدء مشاركة الرابط.

ملاحظات أخرى حول قصص Instagram.

  • يعد مدى وصول قصص Instagram أمرًا مهمًا ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أرقام محدثة في غضون بضع سنوات.
  • أبلغ موقع Instagram آخر مرة في عام 2019 أن القصص يشاهدها 500 مليون مستخدم يوميًا .
  • ارتفع هذا العدد إلى 100 مليون مستخدم مقارنة بالعام السابق ، لذلك من العدل أن نفترض أن عدة مئات الملايين من المستخدمين الآخرين يشاهدون القصص منذ آخر إحصاء رسمي.
  • من المحتمل أن يكون له تأثير كبير على نمو القصص في السنوات الأخيرة هو كيف يمكن الآن اكتشافها في Instagram Explore . في السابق لم يكن من الممكن عرضها إلا في دائرة القصص المصورة.
  • تم طرح هذا التحديث في عام 2019 ، بعد أن نشر Instagram إحصائية تبلغ 500 مليون.

Instagram يتيح للجميع مشاركة الروابط في القصص.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم