يتيح Instagram للجميع مشاركة الروابط في القصص.
- يقوم Instagram بتوسيع القدرة على مشاركة الروابط في القصص لجميع الحسابات ، ويتم ذلك عبر استخدام ملصقات الروابط الجديدة.
- يمكن لجميع حسابات Instagram الآن مشاركة الروابط في القصص ، وهي ميزة تم حجزها مسبقًا للحسابات التي تم التحقق منها وحسابات المتابعة العالية.
- هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها مشاركة الرابط على Instagram للجميع.
- إذا لم يستوف المستخدمون معايير Instagram القديمة لمشاركة الروابط في القصص ، فإن المكان الآخر الوحيد الذي يمكن مشاركتهم فيه كان في صفحة ملفهم الشخصي.
- جعل ذلك من الصعب استخدام Instagram كأداة لزيادة حركة المرور على موقع الويب ، حيث لا يمكن مشاركة الروابط في منشورات الخلاصة أيضًا.
- بالمقارنة ، تعد مواقع الويب مثل Twitter و Facebook أكثر فاعلية في هذا المجال. يمكن مشاركة الروابط في أي مكان تقريبًا على تلك المنصات.
- كواحد من أكثر أقسام التطبيق التي يتم تداولها بشكل كبير خارج الخلاصة الرئيسية ، من المحتمل أن تكون الروابط في قصص Instagram نعمة للناشرين.
إليك المزيد حول الروابط في قصص Instagram وكيفية عملها.
- إضافة روابط لقصص Instagram تعمل روابط القصة الآن بشكل مختلف قليلاً عن نمط "التمرير السريع" لروابط القصة التي قد تكون معتادًا على رؤيتها من العلامات التجارية والمؤثرين.
- يتم طرح ملصقات القصص على الجميع اليوم ، والتي يمكن إضافتها تمامًا مثل إضافة أي ملصق آخر إلى قصة Instagram الخاصة بك.
- هذا هو كيفية القيام به:
- التقاط أو تحميل المحتوى إلى قصتك.
- حدد أداة الملصقات من شريط التنقل العلوي.
- انقر على الملصق "Link" لإضافة الرابط الذي تريده وانقر على "تم".
- ضع الملصق على قصتك - مثل الملصقات الأخرى - واضغط على الملصق لترى اختلافات الألوان.
- حاليًا ، يعرض الملصق نصًا مبسطًا لعنوان URL الكامل الذي ترتبط به.
- يقول Instagram إنه يعمل على طرق لتخصيص الملصق بشكل أكبر بحيث يكون من الواضح ما سيراه المستخدمون عند النقر على الرابط.
- طباعة جيدة: يلاحظ Instagram أن ملصقات القصص لن تكون متاحة للحسابات الجديدة.
- لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لا يمكنك الانضمام إلى Instagram اليوم والبدء على الفور في مشاركة الروابط.
- لم يتم تحديد ما يمكن اعتباره حسابًا "جديدًا". أفترض أن المستخدمين سيحصلون في النهاية على إمكانية الوصول بعد أن أصبحوا أعضاء في Instagram لفترة معينة ، ولكن هذا شيء تحتاج الشركة إلى توضيحه.
- بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحسابات التي تنشر بشكل متكرر خطاب الكراهية أو المعلومات المضللة أو المحتوى الذي ينتهك إرشادات مجتمع Instagram لن تتمكن من الوصول إلى ملصقات الروابط.
- إذا كنت مستخدمًا منذ فترة طويلة ، ولعبت وفقًا للقواعد ، فيجب أن تكون جيدًا لبدء مشاركة الرابط.
ملاحظات أخرى حول قصص Instagram.
- يعد مدى وصول قصص Instagram أمرًا مهمًا ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أرقام محدثة في غضون بضع سنوات.
- أبلغ موقع Instagram آخر مرة في عام 2019 أن القصص يشاهدها 500 مليون مستخدم يوميًا .
- ارتفع هذا العدد إلى 100 مليون مستخدم مقارنة بالعام السابق ، لذلك من العدل أن نفترض أن عدة مئات الملايين من المستخدمين الآخرين يشاهدون القصص منذ آخر إحصاء رسمي.
- من المحتمل أن يكون له تأثير كبير على نمو القصص في السنوات الأخيرة هو كيف يمكن الآن اكتشافها في Instagram Explore . في السابق لم يكن من الممكن عرضها إلا في دائرة القصص المصورة.
- تم طرح هذا التحديث في عام 2019 ، بعد أن نشر Instagram إحصائية تبلغ 500 مليون.
Instagram يتيح للجميع مشاركة الروابط في القصص.