لماذا تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟

لماذا تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟

لماذا بتحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث ولماذا يعد تحسين محركات البحث مهمًا!

  • لماذا تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟ وكيف يمكنك زيادة الفائدة والعائدات لعملك على الإنترنت بفعالية وكفاءة؟ والأهم من ذلك ، ما هي أفضل طريقة حديثة لزيادة الإيرادات وزيادة نمو أعمالك بشكل عام؟
لماذا تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟
  • مع استمرار تزايد عمليات التسوق عبر الإنترنت ، وتصفح الأجهزة المحمولة ، وممارسات الأعمال التجارية عبر الإنترنت أولاً ، أصبحت محركات البحث هي الوضع الطبيعي الجديد للشركات في جميع أنحاء العالم. A huuuuge جزء من حركة المرور على الإنترنت يحدث في محركات البحث، وهذا يعني أن وجود حافة هناك أمر بالغ الأهمية لنمو الإيرادات.
  • يُعد مُحسّنات محرّكات البحث ( SEO ) أحد أكبر وأنجح أشكال التسويق الموجودة - نظرًا لأن محركات البحث تمثل أكثر من نصف حركة مرور الموقع عبر الإنترنت وجزءًا كبيرًا من عائدات التجارة الإلكترونية. من الأهمية بمكان جذب المتسوقين على طول مسار التحويل من أجل الحصول على المزيد من العملاء بشكل أسرع وأسهل.
  • إذن ، هذا هو سبب حاجتك إلى خبير تحسين محركات البحث الآن! ولماذا تعتبر مُحسّنات محرّكات البحث مهمة جدًا لنمو الأعمال التجارية عبر الإنترنت في المستقبل المنظور.
  • الأرقام لا تكذبحركة البحث هي واحدة من أكبر قنوات قيادة حركة المرور في العالم. و SEO هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها بشكل فعال.
  • تُظهر البيانات التي جمعتها BrightEdge أن حركة مرور محرك البحث تشكل 51٪ من إجمالي تدفق المستخدمين عبر الإنترنت. تحصل Google وحدها على 5.6 مليار عملية بحث يوميًا.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ينتهي الأمر بحركة مرور محرك البحث تمثل أكثر من 40٪ من الإيرادات عبر الإنترنت - ما يقرب من النصف! في الواقع ، تعد حركة المرور العضوية مهمة جدًا لدرجة أن 44 ٪ من الشركات تجعل مُحسّنات محرّكات البحث جزءًا من إستراتيجيتها التسويقية - وستخبرك العديد من تلك العلامات التجارية نفسها بأنها تقدم أفضل عائد استثمار من أي استراتيجية تسويق رقمية موجودة.
  • وجد استطلاع لـ Search Engine Journal أن ما يصل إلى 48٪ من العلامات التجارية تقول إن مُحسّنات محرّكات البحث تمنحهم أفضل عائد استثمار إجمالي (وهذا أكثر من التسويق عبر البريد الإلكتروني أو الإعلانات المدفوعة أو الوسائط الاجتماعية)!
  • تدعي استطلاعات الرأي الأخرى أن ما لا يقل عن 32 ٪ من المسوقين يقولون أنه من بين جميع استراتيجياتهم ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث تقدم أعلى عائد على الاستثمار. في الواقع ، تعد نسبة التكلفة إلى الإيرادات واحدة من أهم فوائد تحسين محركات البحث (SEO) للأعمال ! على سبيل المثال ، يمكن أن يكلف إنشاء العملاء المحتملين عبر الاتصال البارد ما يصل إلى 61٪ أكثر من مُحسنات محركات البحث!
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن المراكز الثلاثة الأولى في صفحة نتائج Google تمثل 75٪ من إجمالي النقرات. على الهاتف المحمول ، يحصل المركز الأول على ما يصل إلى 27٪. وما يصل إلى 3 في 4 أشخاص لا يزورون حتى الصفحة رقم 2 من نتائج بحث Google!
  • هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى خبير تحسين محركات البحث الآن! للاستفادة الكاملة من وجودك في التجارة الإلكترونية والأرقام الأولية التي تنفجر في التجارة عبر الإنترنت.

توليد العملاء المحتملين ومسار التحويل

  • بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث التي توفر قيمة تكلفة تحويل جيدة ، من المهم التركيز على توليد العملاء المحتملين الذي يستهدف العملاء المتوقعين المؤهلين للتسويق الفعلي (MQLs).
  • جزء من هذا هو التركيز على تحسين البحث الذي يساعدك على استهداف المتسوقين على طول مسار التسويق. يصف مسار التحويل هذا المسار الذي يسلكه العملاء أثناء انتقالهم من التصفح الأول إلى الوقت الذي ينقرون فيه أخيرًا على "شراء الآن".
  • هذا يعني أن كل شيء من بنية الموقع ، إلى البحث عن الكلمات الرئيسية ، إلى المحتوى يجب أن يعالج ما يريده / يحتاجه المستخدمون بالفعل أثناء تحركهم على طول مسار التحويل. بالإضافة إلى المساعدة في تسهيلها على طول كل خطوة متتالية. من "الوعي" إلى "البحث / الاهتمام" إلى مرحلة "النوم عليه" ، قبل الانتقال أخيرًا إلى مرحلة "إضافة إلى عربة التسوق".
  • سيحتوي Good SEO على تحسينات ومحتوى مصمم لكل هذا ، بما في ذلك صفحات الأسئلة الشائعة ومحتوى الوسائط المتعددة والفئات والمرشحات والمحتوى الجيد بشكل عام. يعد فهم مدى تعقيد مُحسّنات محرّكات البحث ومسار التسوق جزءًا كبيرًا من أهمية مُحسّنات محرّكات البحث للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، ولماذا يعتبر الاستعانة بخبير تحسين محركات البحث أمرًا مغريًا للغاية . انهم يعرفون كيف يفعلوها!
  • يمكن لمتخصصي تحسين البحث ذوي الخبرة في Afterall استخدام الأدوات والبيانات والوقت والخبرة للحصول على أفضل النتائج يومًا بعد يوم!

لماذا تحتاج خبير تحسين محركات البحث لموقعك:

  • إذن ، إليك سبب تعيين خبير تحسين محركات البحث:
  • تحسين محركات البحث مهم جدًا بحيث لا يمكن تجاهله ، وتثبت الإحصائيات على عوائد تحسين محركات البحث ذلك.
  • تقدم شركات تحسين محركات البحث مزيدًا من الخبرة مع الاستراتيجيات المؤيدة.
  • يمكنك زيادة المبيعات / الإيرادات بشكل مباشر وليس فقط
  • يمكن للخبير الجيد أن يقدم دراسات حالة لتحسين محركات البحث استنادًا إلى الخبرة مع شركات مثل شركتك تمامًا.
  • يمكنك جمع البيانات / التحليلات لضبط جميع مجالات عملك وتحسين التسويق متعدد القنوات.
  • احصل على مساعدة طويلة المدى لتحسين مُحسنات محركات البحث التقنية / المتقدمة.
  • سيكون لديهم برنامج تسويق رقمي خاص .
  • تمتع براحة البال من خلال إدارة الحساب الكامل وخدمات الاتصال والاتصال.
  • إعداد تقارير منتظمة عن أداء الموقع ، ونمو الترتيب ، وحركة المرور ، ونسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، وما إلى ذلك.
  • ستحصل على علامات العنوان الوصفية المخصصة بالكامل لكلمات البحث ذات الصلة بالعلامة التجارية.
  • يمكنك الحصول على وصف التعريف الأمثل لتحسين نسبة النقر إلى الظهور.
  • يمكنهم إجراء تحليل نصي وتحسينه.
  • محتوى محسن بالكامل مع استهداف الكلمات الرئيسية والكثافة.
  • ستحصل على مراقبة مستمرة لمشاكل الموقع والأخطاء وعقوبات الخوارزمية.
  • السبب وراء أهمية الاستعانة بخبير تحسين محركات البحث (SEO) هو أنها يمكن أن تساعد الشركات على تحسين أهم إشارات ترتيب البحث. هناك الكثير من إشارات الترتيب التي تستخدمها محركات البحث مثل Google أو Bing - لكن بعضها أكثر أهمية من البعض الآخر.

استراتيجيات وخبرات المحترفين

  • سهل وبسيط: ستعرف الخبير المتخصص في تحسين البحث أكثر منك ما يجب أن تحصل عليه بشكل صحيح. نظرًا لعائد الاستثمار الهائل ، فنحن نعلم بالفعل سبب أهمية مُحسّنات محرّكات البحث لعملك. لكن من أين تبدأ؟
  • SEO هي صناعة سريعة التطور. سيتمكن خبراء تحسين محركات البحث (SEO) من استغلال أفضل الأدوات والموارد والاستراتيجيات لمواكبة المشهد المتغير لتحسين محركات البحث.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تعمل محركات البحث مثل Google و Bing باستمرار على طرح تحديثات جديدة والتي تجعل الشركات تكافح أحيانًا لمواكبة ذلك. في عام 2020 وحده ، أصدرت Google 12 تحديثًا رئيسيًا لنظام البحث الخاص بهم ، وكانت تلك التحديثات كبيرة فقط. عادة ما يقومون بإجراء تعديلات صغيرة على الخوارزمية الخاصة بهم عشرات المرات في الشهر. يمكن للخبراء مواكبة التغيرات السريعة في الصناعة ، والمنصات الجديدة ، والمنافسين المخادعين!

تحويل حركة المرور مباشرة إلى المبيعات الفعلية

  • ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء حاجتك إلى خبير تحسين محركات البحث الآن. المبيعات والإيرادات!
  • من خلال إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية الذي يركز على لغة الصناعة وسلوك الباحث ، تكون وكالات تحسين محركات البحث وشركات التسويق الرقمي قادرة على التركيز على جلب النوع الصحيح من حركة المرور.
  • يُجري المستهلكون الآن 70٪ من أبحاثهم عبر الإنترنت قبل الدخول في أي نوع من محادثة المبيعات. في أعقاب جائحة كوفيد 19 ، أصبح التسوق عبر الإنترنت / التجارة الإلكترونية هو الوضع الطبيعي الجديد للأعمال. وهذا يعني أن القدرة على اكتشاف واستهداف الكلمات الرئيسية "القائمة على النية" تعني اكتساب حركة مرور خاصة للأشخاص الذين يعرفون ما يريدون ومستعدون للشراء الآن .
  • سيساعد SEO الاحترافي الشركات عبر الإنترنت على استهداف الكلمات الرئيسية التي تحقق مبيعات ملموسة وتجاهل الكلمات الرئيسية التي لا تحقق ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستساعد استراتيجيات مثل تحسين التحويل (CRO) ، وأساليب تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) في الحصول على أفضل النتائج من حركة المرور الحالية . يمكن للخبراء قراءة وفهم البيانات القادمة من أدوات مثل Google Analytics و Search Console - وسيعرفون كيفية استغلالها لتحقيق مبيعات أفضل!
  • البيانات التي يمكن أن تساعدك في تحديد نتائج أفضل
  • تعرف معظم الشركات أهمية المعلومات الإحصائية لفهم قاعدة عملائها وأداء الموقع.

فلماذا تستأجر شركة تحسين محركات البحث لقراءة بياناتك من أجلك؟

  • يقدم Google Analytics تقارير مفصلة عن مسار التحويل ، وتصورات ، ومعلومات عن حركة المرور متعددة القنوات التي يمكن أن يستوعبها خبراء تحسين محركات البحث وتحويلها إلى نهج تسويقي أكثر كفاءة. يتيح لك تتبع التجارة الإلكترونية تتبع البيانات مثل حجم المبيعات وعدد الطلبات وموقع الفوترة والمزيد. يمكن لخبراء تحسين محركات البحث (SEO) تتبع المنتجات / الصفحات / المحتوى الأفضل أداءً - بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية التي يحققون أفضل أداء لها - ثم تحسين هذه المناطق باستخدام البيانات الوصفية والمحتوى المخصص.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستفادة من المقاييس ومؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة مثل المستخدمين الجدد / العائدين ، ومدة الجلسة ، وأحداث التسوق (مثل إضافة عناصر إلى عربات التسوق ، وملء النماذج ، وما إلى ذلك) ، والصفحات الأكثر زيارة ، والمنتجات الأكثر شيوعًا ، والمزيد! تُعد مُحسّنات محرّكات البحث المدفوعة بالبيانات مفيدة حتى في توسيع حملات التسويق متعددة القنوات عبر الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.
  • تحسين مخصص بالكامل لترتيب الإشارات مثل علامات العنوان وأوصاف التعريف
  • سبب آخر لتوظيف خبير تحسين محركات البحث ، هو أنها تستطيع القيام بكل الأعمال القانونية نيابة عنك. قد يستغرق تحسين موقعك وقتًا طويلاً ، ويتطلب الكثير من البحث ، وهناك دائمًا فرصة لفهمه بشكل خاطئ.
  • ولكن يمكن للخبراء كتابة علامات عنوان وصفية مخصصة وأوصاف تعريفية يمكن أن تحسن بشكل كبير تصنيفات الصفحة رقم 1 وزيارات تحسين محركات البحث.
  • تعد أهمية هذه الإشارات سببًا آخر وراء حاجتك إلى خبير تحسين محركات البحث الآن!
  • علامات عنوان الصفحة: لطالما كانت علامات عنوان HTML بمثابة إشارة كبيرة لتحسين محركات البحث. يجب كتابة علامات العنوان المحسّنة مع وضع البشر في الاعتبار وكذلك باستخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة لتحسين محركات البحث. مع التركيز الدقيق والملائم للكلمات الرئيسية ، ستحتل صفحات الويب مرتبة أعلى لتلك الكلمات الرئيسية المستهدفة ويمكن أن تزيد نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لمحرك البحث بشكل كبير بمرور الوقت. يجب أن تكون علامات العنوان فريدة ودقيقة / وصفية ، ويجب ألا تزيد عن 60 حرفًا.
  • وصف ميتا: الوصف ميتا هي في الواقع لا أحد SEO المباشر كبار إشارة، لكنها مهمة جدا لأنها تساعد على تحسين نسبة النقر إلى الظهور - حتى يتمكنوا من لا تزال تلعب دورا هاما في التجارة الإلكترونية. إنها بمثابة عرض ترويجي للمبيعات أو إعلان لإقناع القراء بالنقر فوق الارتباط الخاص بك ، ولزيادة النقرات. ستتضمن الأوصاف الجيدة كلمات رئيسية ، وأن تكون وصفية ودقيقة ومحددة.
  • على غرار علامات العنوان الوصفية ، يمكن اقتطاع وصف التعريف الخاص بك إذا كان طويلاً جدًا. هذا هو السبب في أن التعاقد مع خبير تحسين محركات البحث (SEO) يمكن أن يكون منقذًا للحياة - تتطلب الزيادة بنسبة 5-10٪ في حركة المرور الكثير من إعادة الكتابة / التحسين. والكثير من الوقت!
  • تحسين الكلمات الرئيسية للمحتوى: " المحتوى هو الملك " - الجميع يعرف ذلك الآن. لكن لماذا هو مهم جدا؟ ولماذا تستأجر خبير تحسين محركات البحث (SEO) للمساعدة في تحسين المحتوى الخاص بك؟
  • تعد القدرة على تحسين محتوى موقعك باستخدام أفضل الكلمات الرئيسية وأكثرها دقة ولغة صديقة للبحث أمرًا بالغ الأهمية لتوسيع تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث عبر Google و Bing. سيتمكن فريق تحسين محركات البحث (SEO) من إجراء بحث شامل عن الكلمات الرئيسية ، وتحرير المحتوى للحصول على كثافة الكلمات الرئيسية المثالية ، ووضع الكلمات الرئيسية ، وتحديد الفرص لتحسين لغة استعلام البحث ، ومرادفات الكلمات الرئيسية ، والفهرسة الدلالية الكامنة (LSI) ، وما إلى ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أن سوء تحسين المحتوى، واستراتيجيات الكلمة السيئة يمكن أن تضر الأداء SEO الخاص بك. هناك سبب آخر وراء حاجتك إلى خبير تحسين محركات البحث الآن وهو أن ممارسات " القبعة السوداء " غير المرغوب فيها قد تؤدي إلى إعاقة نشاطك التجاري!

Expert Link Growth & Anchor Text Link أمثلية

  • الروابط هي جزء كبير من تحسين محركات البحث. إنها واحدة من أهم إشارات تصنيف محرك البحث ، كما أن كمية وجودة الروابط التي تشير إلى موقعك (على الرغم من جودتها في الغالب) ضرورية لتحسين تصنيف الصفحة رقم 1.
  • وبالمثل ، فإن الروابط الداخلية مهمة جدًا أيضًا. هيكل الارتباط الداخلي هو ما تستخدمه روبوتات محرك البحث (مثل Googlebot ) لاكتشاف الصفحات وفهرسة عناوين URL وفهم بنية الموقع وتحديد تصنيفات تحسين محركات البحث استنادًا إلى التسلسل الهرمي للموقع.
  • وبالمثل ، تستخدم خوارزميات البحث أيضًا "ارتباطات نصية" (ATL) لفهم محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية والموضوعات وما إلى ذلك. بشكل عام ، هذا يعني أن ATLs المُحسّنة لتحسين محركات البحث يمكن أن تساعد في تحسين أداء البحث وتصنيف الكلمات الرئيسية - بالإضافة إلى سبب احتياجك إلى خبير SEO التي يمكن استخدامها برامج الزحف إلى الموقع، والخبرة، واستراتيجيات رئيسية لمعرفة حيث لوضع ATLS، حيث ل إزالة ATLS، ما كلمات يمكن تحسين خوارزمية الأداء، و ما لغة يعمل على نحو أفضل للجمهور المستهدف عملك من أجل تحسين نسبة النقر إلى الظهور!
  • أخيرًا ، يعني الاستعانة بخبير تحسين محركات البحث (SEO) أنها تستطيع بشكل طبيعي تطوير ملف تعريف الرابط الخلفي لموقعك - ​​مما يعزز تصنيفات البحث بشكل أكبر. يمكن أن يؤدي البحث الجيد عن الكلمات الرئيسية ، وتحسين الكلمات الرئيسية للمحتوى ، وتحسين البيانات الوصفية ، والتنسيق بين العميل / المسوق إلى تحسين تفاعلات المستخدم ، والتعرف على العلامة التجارية ، والمساعدة في نمو الروابط الخلفية بمرور الوقت.
  • بعبارة أخرى: كلما زاد ظهور موقعك على الويب والمحتوى الخاص بك - زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون أشياءك!
  • مراقبة تحسين محركات البحث الفنية ومنع أخطاء قتل الموقع
  • الودية الكاملة لمحركات البحث تتعلق فقط بتحسين محركات البحث "التقني" الجيد بقدر ما يتعلق بالمحتوى والكلمات الرئيسية وسهولة الاستخدام.
  • لا شيء يمكنه إضعاف حركة البحث على الموقع بشكل أسرع من موقع ضعيف الأداء وغير متوافق مع الجوّال ، ويتم تحميله ببطء شديد ، ولا يتم تحميله بشكل صحيح / على الإطلاق ، ولا يمكن الزحف إليه بواسطة Googlebot ، أو ما هو أسوأ من ذلك: فهو مليء بالبريد العشوائي ، والمحتوى الضار ، أو الفيروسات. المواقع التي تحتوي على أخطاء وذات أداء ضعيف معرضة لخطر إزالتها من فهرس البحث ، أو المعاناة من زيادة خروج المستخدم / معدل الارتداد ، أو التعرض لتحديثات الخوارزمية ، أو حتى التعرض لعقوبة إجراء يدوي .
  • ربما يكون كل هذا هو السبب الأكبر وراء حاجتك إلى خبير تحسين محركات البحث الآن! يمكن لخبراء التسويق الرقمي استخدام أدوات مثل Google Search Console و Google Analytics و PageSpeed ​​Insights و Bing Webmaster Tools لمراقبة موقعك بحثًا عن الأخطاء والعقوبات والتحولات في حركة المرور / الجلسات - والمزيد! يمكنهم اكتشاف أخطاء 404 وأخطاء الخادم باستخدام برنامج الزحف . يمكنهم تتبع عوامل تحسين البحث في UX وتقديم المشورة بشأنها مثل تحديث خوارزمية تجربة الصفحة الجديدة من Google ... وغير ذلك الكثير!

لماذا تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث ولماذا يعد تحسين محركات البحث مهمًا!

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم