كيف زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع و قنوات اليوتيوب - englisher.

كيف زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع و قنوات اليوتيوب - englisher.

كيف زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع و قنوات اليوتيوب - موقع انجلشر.

  • كثير من الأشخاص الذين يستخدمون YouTube لأول مرة لا يفكرون إلا في شيء واحد - جني الأموال. المال جيد. ربما تكون جيدة حقًا. ولكن هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها قبل أن يبدأ حساب شريك YouTube الخاص بك في الانتقال إلى أي مكان ، وتبدأ في زيادة أرباح YouTube Adsense.
كيف زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع و قنوات اليوتيوب - englisher

1. تحسين أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب.

  • يتعلق الأمر بأكثر من مجرد إنشاء مقاطع فيديو أفضل ، إنه يتعلق بإنشاء بيئة أفضل لمقاطع الفيديو الخاصة بك. بالتأكيد ، تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو يرغب الأشخاص في مشاهدتها بالفعل ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى إدارتها بطريقة تؤدي إلى إنشاء ما يلي.
  • اثنان من أشهر اللاعبين على اليوتيوب هما أنتوني باديلا وإيان هيكوكس من فريق Smosh . لقد بدأوا في استخدام الكاميرات التي قد تخجلها كاميرا هاتفك الذكي الحالية. كانت لديهم معدات سيئة ، لكنهم صنعوا مقاطع فيديو رائعة تجذب السوق المستهدف على YouTube. أنا لا أقول أنه يجب على الجميع القفز والتصرف بأبله كما يفعلون ، ولكن بعض الشخصية والمرح يقطعان شوطًا طويلاً في عالم YouTube.

لديك جدول زمني لمنشوراتك.

  • لن تؤدي التحميلات المنتظمة ، في وقت ثابت ، إلى بناء جمهورك سريعًا فقط لأنهم يعرفون متى يأتون ويضبطون ، بل ستنشئ أيضًا مكتبة الفيديو الخاصة بك. في البداية ، قد تربح 50 سنتًا فقط من الفيديو. إذا كان لديك 5 مقاطع فيديو تم تحميلها على مدى شهرين - فأنت لا تجني أي أموال. إذا كان لديك 50 مقطع فيديو خلال فترة الشهرين ، فستبدأ في رؤية نفسك تكتسب بعض الجذب في كل من دعم المعجبين وفي زيادة أموال YouTube Adsense.
  • اتبع جميع أصحاب الدخل المرتفع على YouTube هذه الإستراتيجية. المتقاعد الآن (من YouTube) Ray William Johnson هو مثال رائع على ذلك لأنه كان لديه جدول زمني منتظم ، وتمسك به ، وخلق ثروة من المحتوى.

ما الذي يجب أن يحدث في الفيديو وأثناء عملية التحميل.

سيحتاج كل مقطع فيديو تنشره إلى:

  • استخدم بشكل فعال تكتيكات تحسين محركات البحث (SEO). املأ جميع التفاصيل في الوصف والعلامات والعنوان. استخدم الكلمات الرئيسية بشكل ضئيل ، ولكن باستمرار.
  • احصل على مقدمة تُطلع المشاهدين بسرعة على هويتك. لا تستخدمه للإزعاج أو التضليل.
  • احصل على عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات توضح بوضوح ما تريد أن يفعله الناس. هل تحاول ضخ مدونتك "انقر فوق الارتباط لزيارة مدونتي." هل تحاول تنمية مدونتك المرئية؟ "انقر فوق اشتراك لمتابعة قناتي". عنصر نص YouTube المنبثق مهم.
  • يمثل كل مقطع فيديو فرصة جديدة للقاء شخص ما لأول مرة. تأكد من اتباع هذه النصيحة من أجل 1- العثور عليهم ، 2 - أخبرهم من أنت ، 3 - أخبرهم بما تريدهم أن يفعلوه. يتوقع مستخدمو YouTube هذا ، ويريدونه حتى ، ويعطونه لهم وسيعيدونه.
  • نقطة أخيرة في وصف YouTube الخاص بك. سيعرض YouTube قدرًا صغيرًا من المعلومات للمستخدمين الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك. هذا هو جزء الوصف الذي يجب أن يتحدث بدقة عما يحدث في الفيديو.
  • يوجد أدناه زر "المزيد". عندما ينقر المستخدمون على ذلك ، لا تتردد في الارتباط بكل مدونة تنتمي إليها ، ومواقع الويب الخاصة بك ، وشبكاتك الاجتماعية ، وأمك إذا كنت ترغب في ذلك. هذا هو المكان الذي يذهب إليه المستخدمون لمعرفة المزيد عنك. تريدهم أن يعرفوا المزيد عنك أيضًا ، لذا أعطهم إياه!

إنشاء الصور المصغرة الخاصة بك.

  • على طول الجزء السفلي من شاشة التحميل ، سترى الخيارات الثلاثة للصور المصغرة التي يوفرها لك YouTube. تشترك كل صورة من هذه الصور المصغرة الثلاث في السمة المشتركة المتمثلة في كونها مروعة للغاية. يمكن لبضع دقائق باستخدام تطبيق تحرير الرسومات تغيير ذلك. تحقق من هذه الأمثلة الرائعة من مستخدمي YouTube المعروفين (من اليسار إلى اليمين) نيس بيتر ، ووقت الوجبة الملحمية ، وكيف يجب أن ينتهي ، و Smosh.

2. تحسين إعلانات يوتيوب Adsense.

  • أنت بالفعل شريك YouTube ، أليس كذلك؟ حسن. الطريقة الأولى لتحسين عرض الإعلانات هي تحسين ترتيبك في محركات البحث. يعد البحث عن الكلمات الرئيسية للكلمات ذات التصنيف العالي في مجال عملك أو مجالك أمرًا مهمًا. بكل بساطة: كلمات رئيسية أفضل = المزيد من الزيارات = عرض إعلانات أفضل = المزيد من أموال إعلانات YouTube.
  • ترتبط هذه النقطة أيضًا مباشرة بعلاماتك. تهدف العلامات إلى ربط مقاطع الفيديو المتشابهة معًا. مع إنشاء اتصالات أكثر وأفضل ، سيكون لديك فرصة أفضل للعرض. البحث عن الكلمات الرئيسية مهم!

لا تعرض الإعلانات داخل الفيديو الخاص بك.

  • يمكن أن يؤدي وضع الإعلانات في مقطع الفيديو الخاص بك إلى تضارب المصالح مع المعلنين الذين تفترض أنك تعمل معهم. يمكن لهؤلاء الشركاء القدوم والذهاب أثناء وجود YouTube Adsense للبقاء. لا تتردد في استخدام العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على موقع الويب الخاص بك ، ولكن لا تغامر بعيدًا عن ذلك.
  • أيضًا ، لا تنس مشاهديك في كل هذا. إنهم يريدون مشاهدة مجموعة من الإعلانات بقدر ما يريدون العودة لمشاهدة التلفزيون على آذان الأرنب. هناك بالطبع استثناءات لهذه القاعدة. يعمل Philip DeFranco مع المزيد من المعلنين مؤخرًا. من المؤكد أنه سيختار تلك التي تناسب علامته التجارية ، ويقوم بإدخالها في الفيديو بطريقة ليست مزعجة للغاية. sxephil هو الاستثناء هنا لأنه أنشأ جمهوره منذ فترة طويلة ، ولا يمكن لقناة جديدة تمامًا أن تفلت من ذلك.

3. بناء قناة يوتيوب الخاصة بك لمشاهدة طويلة المدى.

  • يعد امتلاك مقاطع فيديو ناجحة أمرًا رائعًا ، لكنك لن تكسب أبدًا أموالًا جادة من Adsense على YouTube ما لم تكن لديك قناة رائعة. إذا كانت قناتك تدعم مدونتك أو موقعك على الويب أو شركتك ، فتأكد من حمل شعاراتك وألوانك. سيساعد هذا في ربط خاصيتيك بشكل مرئي.
  • إذا كانت قناتك على YouTube أصلية بالكامل ، فامنحها أسلوبًا ينتقل من مقاطع الفيديو الخاصة بك نفسها ، إلى الصور المصغرة الخاصة بك ، وإلى المظهر العام الخاص بك.
  1. يمكنك القيام بذلك عن طريق:
  2. استكمال جميع معلومات ملفك الشخصي.
  3. باستخدام صورة غلاف لا تنسى تقوم بتخصيصها.
  4. تخصيص لون الخلفية لتتناسب مع نظام الألوان الخاص بك.
  • قد تبدو هذه الخطوات متتابعة ، لكنها ستنشئ قناتك في مكان يعود الناس إليه ويتعرفون عليه على الفور. هذا يقلل من ظاهرة العجب ، ويزيد من عائدات YouTube Adsense.
  • تختلف كيف يتم تقديم مقاطع الفيديو الخاصة بك سيرغب مستخدمو YouTube المختلفون في أشياء مختلفة من قناتك. قد لا يعرفك البعض جيدًا ويرغبون فقط في الاستثمار في مقطع فيديو قصير. يمكنك أن تشاهد أكبر المعجبين مقاطع فيديو أطول على الجانب الإيجابي لمدة 10 دقائق. قد يرغب أولئك الذين لديهم بعض الوقت في الجلوس ومشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بك على التوالي.
خطط لذلك عن طريق:
  • إنشاء مقاطع فيديو ذات أطوال متفاوتة. ينظر مستخدمو YouTube إلى الطابع الزمني الموجود في الجزء السفلي من مقاطع الفيديو لمعرفة ما إذا كانوا يريدون قضاء الوقت في مشاهدة الفيديو الخاص بك.
  • قم بإنشاء قائمة تشغيل فيديو لمسلسلتك. بمرور الوقت ، من المحتمل أن تنشئ مقاطع فيديو حول مواضيع مختلفة. قم بتجميع قائمة تشغيل بها حتى يتمكن أكبر المعجبين ، أو المشاهدين الذين ينهمون من النوم ، من الجلوس ومشاهدتها جميعًا عندما يرغبون في ذلك.
  • لا يوجد حل "حجم فيديو واحد يناسب الجميع". سيساعدك تنوع الأطوال وإنشاء قوائم التشغيل في العثور على مشاهدين ذوي احتياجات مختلفة ، وزيادة المشاهدات على YouTube بشكل عام ، وكسب المزيد من أرباح YouTube Adsense.
  • أنشئ مجتمعًا.أنجح مستخدمي YouTube لم يبنوا أرباحهم على YouTube Adsense باستخدام معدات فيديو باهظة الثمن ، بل قاموا ببنائها مع معجبيهم.
  1. يمكنك القيام بذلك عن طريق:
  2. مطالبة المعجبين بالتعليق في قسم التعليقات.
  3. قم بالرد على بعض من أفضل التعليقات مباشرة.
  4. أنشئ تحديثات فيديو منتظمة تتحدث مع المعجبين حول ما يتحدثون عنه.
  5. القيام بردود فيديو على مقاطع فيديو الآخرين.
  • يساعد هذا المعجبين في الشعور بأنهم جزء مما يحدث. هذا يجعلهم يعودون لأنهم يشعرون بالاتصال ، والمحتوى الذي تنتجه من خلال معالجة مخاوفهم هو عمل سهل!
  • إليك أكثر برامج الاشتراك نجاحًا على YouTube في هذا المجال والتي توضح لك كيف يتم ذلك مع الكثير من السخافة وبعض التبعيات (لذلك ربما NSFW).

4. خطة التسويق الخاصة بك خارج موقع يوتيوب.

  • ألن يكون من الرائع أن نفعل كل شيء بشكل صحيح في YouTube وتحققت كل أحلامنا الجامحة؟ تنهد. إليك بعض الأساليب لاستخدامها خارج YouTube لتسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك وقناتك وزيادة أرباحك على YouTube.

تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في مشاركات المدونة الخاصة بك.

  • هذا يتضاعف ثلاث مرات لأولئك الذين يحاولون الترويج لمدونتهم! والسبب في ذلك هو أن المدونات عبارة عن منصات غنية بالكلمات الرئيسية ، حيث لا يقدم YouTube الكثير في طريق الفرص.
  1. سيسمح لك ذلك بما يلي:
  2. دع المعجبين على هذا النظام الأساسي يعرفون عن مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  3. اربط مقطع الفيديو الخاص بك بعمل تحسين محركات البحث الذي تم إجراؤه على مدونتك ، وبجهود تحسين محركات البحث على YouTube.
  4. زيادة فرصك في المشاهدات والمشاركة حيث يتم استضافة الفيديو الخاص بك في موقع آخر.
  • لا تنس ، كما تعلم ، بقية الإنترنت خارج YouTube لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك. إن الشراكة مع المدونين الآخرين هي الطريقة التي أنشأت بها مدونتك ، واشترك معهم مرة أخرى لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بنا هناك. ستحصل على بعض الترويج ، وسيحصلون على بعض محتوى الفيديو الذي يستمتع الناس بمشاهدته - كلاكما يفوز!
  • هناك طريقة مؤكدة لتحقيق هذه الشراكة وهي تصوير رد فيديو على منشور خاص بهم. يمكنهم استخدامه لمنشور جديد تمامًا ، أو تضمينه في المنشور الأصلي.

يشكّل محتوى الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي ثنائيًا مثاليًا.

  • بدأت مقاطع الفيديو في الاستيلاء على الصور باعتبارها المحتوى الأكثر شيوعًا المشترك. مشاهدة الفيديو الخاص بك ، ومشاركة الفيديو الخاص بك ، وجعل أصدقائهم يشاهدونه أيضًا. تأكد من تلبية احتياجات كل منصة اجتماعية.
  • يتمتع Facebook بمعاينات فيديو رائعة. يبدو كل مقطع فيديو على YouTube جيدًا عليها.
  • سيساعدك Twitter على الترويج لفيديو واحد في كل مرة. لا يمكنك محاولة عرض قناتك بالكامل في تغريدة واحدة.
  • إن Instagram و Pinterest صعبان على مقاطع الفيديو. ترحب Pinterest حقًا فقط بمحتوى DIY ، والصياغة أو تحسين المنزل. سوف يزدهر Instagram بصور استثنائية ، ولكن يُنظر إلى مقاطع الفيديو على أنها مزعجة بعض الشيء.
  • Vine هو وحش جديد تمامًا ، إذا صح التعبير على تويتر. إذا كان لديك مقطع رائع لمدة 6 ثوانٍ من مقطع الفيديو الخاص بك ، فضعه ووجه المشاهدين إلى بقية الفيديو.
  • المدونات وتدوين الفيديو يسيران جنبًا إلى جنب. يمكن زيادة عدد زوار مدونتك على YouTube ، ورفع مستوى زوار مدونتك ، من خلال اتباع النقاط الأربع المذكورة أعلاه - وإنشاء مقاطع فيديو رائعة!

  • انتظرو جزء زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع.

كيف زيادة ارباح جوجل ادسنس للمواقع و قنوات اليوتيوب - englisher

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم