4 طرق سهلة لتعظيم إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بممارستك.

4 طرق سهلة لتعظيم إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بممارستك.

اليك 4 طرق سهلة لتعظيم إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بممارستك

  • كم مرة تستخدم محركات البحث للمساعدة في اتخاذ القرار؟ إذا كنت مثلي ، فستكون الإجابة عشرات المرات كل أسبوع. سواء أكان البحث عن تقييمات المطاعم عبر الإنترنت أو تحديد اللجوء الذي تحجزه لقضاء إجازة ، يمكن لمحركات البحث والنتائج المرتبطة بها أن تملي جميع القرارات تقريبًا في المشهد التكنولوجي اليوم.
4 طرق سهلة لتعظيم إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بممارستك.
  • لا يوجد فرق عندما يتعلق الأمر بالمرضى الذين يبحثون عن ممارسات طب الأسنان عبر الإنترنت. سيتخذ المرضى الجدد أو الحاليون قرارات بشأن مكتب الأسنان الذي يجب زيارته ببساطة عن طريق تحليل نتائج البحث للمنطقة المحيطة بهم.
  • هذا يعني أن كل مالك لعيادة طب الأسنان يحتاج اليوم إلى التركيز على تحسين محرك البحث المحلي (SEO) لأعماله من أجل تعزيز النمو العضوي على المدى الطويل ، بالإضافة إلى الحصول على تعليقات في الوقت الفعلي من قاعدة المرضى.
  • يُعرّف تحسين محرك البحث المحلي بأنه إستراتيجية تحسين مواقع الويب وأساليب التسويق لزيادة حركة البحث العضوي إلى الشركات المحلية. سأوضح أدناه كيف أن تعزيز إستراتيجية تحسين محركات البحث المحلية سيساعد في جذب المزيد من المرضى الجدد في منطقتك ، كما سيسمح لك بفهم أفضل لما هو مهم لقاعدة المرضى الحالية. ببساطة ، تضع مُحسّنات محرّكات البحث المحلية موقع الويب الخاص بعيادة طب الأسنان أمام الأشخاص الذين من المحتمل أن يصبحوا مرضى.
  • في حين أن هناك العديد من الطرق لتحسين إستراتيجية تحسين محركات البحث المحلية الخاصة بالممارسة ، فسوف أحدد أربع طرق سهلة لتحسين نتائجك بسرعة وفعالية لتحقيق نمو أفضل. سيضمن استخدام هذه الاستراتيجيات أن تكون ممارستك في أفضل مكان في المشهد الحالي عبر الإنترنت وأنك ستستمر في تلبية احتياجات مرضاك الحاليين وجذب مرضى جدد في العصر الرقمي.

1. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك قابل للتطبيق.

  • من الناحية التكنولوجية أحد أهم الأجزاء في أي استراتيجية محلية لتحسين محركات البحث هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك قد تم بناؤه بطريقة تولد حركة مرور عضوية استنادًا إلى المؤشرات الرئيسية.
  • تقوم مواقع مثل Google بتغيير الخوارزميات باستمرار للتأكد من أن أفضل النتائج لا يتم التلاعب بها بواسطة صفحات الويب التي تحاول "التلاعب" بالنظام. هذا يعني أنك بحاجة إلى ضبط بنية موقع الويب الخاص بك وفقًا للمناظر الطبيعية المتغيرة من أجل الظهور باستمرار بالقرب من أعلى صفحة النتائج.
  • يتمثل الجانب الرئيسي لاستراتيجية تحسين محركات البحث الفنية في التأكد من أن موقعك يحتوي على موقع خرائط Google المناسب ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعناوين HTML وعلامات HTML والروابط والكلمات الرئيسية المضمنة. العوامل التقنية مثل هذه هي "الخبز والزبدة" لتوليد نتائج محرك بحث قوية ، لأن مواقع مثل Google تحلل باستمرار البنية الرقمية عند توليد النتائج. سيكون عدد كبير من عمليات البحث عبر الإنترنت مدفوعًا بالكلمات الرئيسية.
  • لذلك من الأهمية بمكان التأكد من أن الكلمات الرئيسية المضمنة في موقعك ملائمة وموجهة بالمحتوى. علاوة على ذلك ، من المهم التأكد من أن موقعك لا يمتلئ بكلمات رئيسية عامة في محاولة لجذب حركة المرور. ستؤدي التحديثات الأخيرة لخوارزمية Google إلى معاقبة المواقع التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة ، حيث يُنظر إليها على أنها تحاول "التلاعب بالنظام".

2. بناء محلي ومتحرك.

  • قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن الجزء الأكثر أهمية في أي استراتيجية تحسين محركات بحث محلية هو إشراك نفسك في المجتمع المحلي. سيساعد الانخراط في جمع التبرعات في الأحياء ومشاركة المحتوى المحلي وإشراك ممارستك في الأحداث المجتمعية في تمييز ممارستك عندما يبحث شخص ما عن توصية طبيب أسنان محلي. ستتتبع Google نشاطك المحلي وستكافئ الشركات المحلية التي تشارك في المجتمع من حولهم.
  • الجزء الثاني لضمان حصولك على مرتبة عالية في النتائج هو التأكد من تضمين جميع المعلومات المحلية. يمكنك أن تتخيل مدى صعوبة اختيار مريض جديد مكتبك على الآخرين إذا لم يظهر العنوان ومعلومات الاتصال على Google. إذا لم تقم بإدخال معلومات الاتصال والعنوان الصحيحة على موقعك.
  • فستفقد رؤية قيمة للمرضى الجدد وسيتراجع موقع الويب الخاص بممارستك في صفحة النتائج. من المفيد أيضًا التأكد من تضمين كل هذه المعلومات في مواقع الإدراج الثانوية ، مثل YellowPages.ca .
  • جزء مهم آخر من إستراتيجية تحسين محركات البحث المحلية الناجحة هو بناء موقع الويب الخاص بك بطريقة متوافقة مع الأجهزة المحمولة. في عالم اليوم ، يتم إنشاء أكثر من 50٪ من جميع زيارات موقع الويب من خلال الأجهزة المحمولة. هذا ضخم ويعني أنه إذا لم يتم تحسين موقعك لاستخدام الهاتف المحمول ، فإنك تفقد الوصول إلى 50 ٪ من قاعدة المرضى الجدد المحتملين. بالإضافة إلى ذلك.
  •  ستقوم Google بالفعل بترتيب المواقع أعلى في نتائجها إذا تم تنسيقها لاستخدام الهاتف المحمول. لذلك ، من الأهمية بمكان التأكد من أن موقع الويب الخاص بك مصمم للوصول إلى سطح المكتب والجوال.

3. الاستفادة من جودة المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي.

  • عند بناء إستراتيجية تحسين محركات البحث المحلية ، من المهم للغاية التأكد من أنك تساهم بمحتوى إعلامي عالي الجودة لأصحاب المصلحة المحليين. قد يشمل ذلك عناصر مثل منشورات المدونات والشهادات والروابط المناسبة للمواقع ذات الصلة. ستتتبع Google المحتوى الذي يتم تحميله من خلال موقع الممارسة على الويب وستكافئ المواقع التي تساهم باستمرار بمحتوى قيم.
  • هذا هو السبب في أن المنشورات المتسقة التي تتعلق بمجتمعك المحلي يمكن أن تساعد في تمييز ممارستك عن المنافسين المحليين ، لأن Google سوف تتعرف على المساهمات والنشاط المتزايد نتيجة للمنشورات. لأخذ خطوة إلى الأمام ، قم بتضمين عناصر الوسائط الغنية مثل الصور أو مقاطع الفيديو لأن هذا النوع من المحتوى ثبت أنه يجذب حركة مرور متزايدة من الأطراف ذات الصلة في المجتمع.
  • إحدى أكثر الطرق فعالية للمساهمة بالمحتوى هي امتلاك حسابات لممارستك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Facebook. من خلال إنشاء ملفات تعريف على هذه المواقع ، ستتمكن من مشاركة المحتوى ذي الصلة مباشرة مع مرضاك المحليين.
  • سيتمكن المرضى الجدد من اكتساب فهم لممارستك قبل أن يقرروا الزيارة ويمكنهم التفاعل فعليًا بشكل مباشر إذا كان المحتوى يثير رد فعل. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من هذا الزخم من خلال ربط كل هذه الحسابات مباشرةً بالصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك. سيساعد هذا في زيادة حركة المرور إلى صفحتك وسيساعد أيضًا في تعزيز نتائجك عبر الإنترنت ، حيث ستكافئ مواقع الويب مثل Google بشكل مباشر المواقع المحلية التي تشارك في هذا النوع من المحتوى من خلال تعزيز تصنيفها في نتائج البحث الخاصة بها.

4. الاستفادة من قوة المراجعات عبر الإنترنت.

  • متى كانت آخر مرة قمت فيها بزيارة مطعم محلي دون التحقق أولاً من تقييماتهم عبر الإنترنت؟ سواء أردنا الاعتراف بذلك أم لا ، فقد أحدث العصر الرقمي بعض التغييرات الجادة في كيفية اتخاذ الأفراد لقرارات الشراء في حياتهم اليومية. لا يختلف هذا في مشهد طب الأسنان ، حيث سيتحقق المرضى الجدد عبر الإنترنت للتحقق من أن العيادة تستحق الزيارة. ضع نفسك مكان مريض جديد.
  • إذا كنت تقرر بين ممارستين لموعدك التالي ، فهل ستختار واحدة ذات تقييمات أعلى والعديد من المراجعات عبر الإنترنت ، أو الممارسة مع عدد قليل جدًا من المراجعات والتعليقات المتواضعة؟ تبدو الإجابة بسيطة وهي كذلك.
  • هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا لممارسات طب الأسنان المطالبة بالمراجعات عبر الإنترنت عند بناء استراتيجية تحسين محركات البحث المحلية. يركز المرضى الجدد أكثر من أي وقت مضى على المراجعات عبر الإنترنت وستكافئ محركات البحث بشكل مباشر المواقع التي لديها العديد من التقييمات أو التعليقات الإيجابية.
  •  هناك العديد من الطرق لحث مرضاك على ترك تجاربهم الإيجابية عبر الإنترنت وهذا شيء يمكن أتمتة من خلال البرامج في الممارسة. يُعد التركيز المتزايد على إنشاء مراجعات عبر الإنترنت أحد أفضل الطرق لتعزيز إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك مع استهداف المرضى الجدد من المنطقة المحلية أيضًا. ومع ذلك ، من المهم للغاية التأكد من أنك تحفز المرضى الذين لديهم خبرة كبيرة في ممارستك ، لأن المراجعات السلبية عبر الإنترنت لن تضر فقط بصورة ممارستك.
  • إليك نصيحة احترافية سريعة للمساعدة في زيادة القيمة من مراجعاتك عبر الإنترنت ؛ تتفاعل مباشرة مع المرضى تاركة لهم! تُظهر الدراسات في هذا المجال ، وتحديداً فيما يتعلق بالإيرادات ، أن الشركات التي تستغرق وقتًا طويلاً للتفاعل أو الاستجابة لمراجعاتها عبر الإنترنت يمكن أن تشهد زيادة بنسبة تصل إلى 35٪ في إجمالي الإيرادات. إن الاستفادة من قوة المراجعات عبر الإنترنت واستخدام تكتيكات منخفضة التكلفة لزيادة قيمتها إلى أقصى حد سيساعد في تمييز ممارستك عن المنافسة المحلية في الفضاء عبر الإنترنت.

الخلاصه.

  • في العصر الرقمي اليوم ، هناك العديد من الأدوات المتاحة لك والتي ستسمح لك بتنمية ممارستك مع التركيز أيضًا على رعاية أفضل للمرضى. سيساعدك وجود استراتيجية تحسين محركات البحث المحلية المركزة والمتسقة على تنمية ممارستك باستمرار مع مرضى جدد مشاركين ، مع السماح أيضًا بفهم أفضل لاحتياجات مرضاك الحاليين. اتبع الاستراتيجيات التي حددتها للمساعدة في نقل استراتيجية تحسين محركات البحث المحلية الخاصة بممارستك إلى المستوى التالي.

4 طرق سهلة لتعظيم إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بممارستك.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم